الجراحات التجميلية 00962776558558


أصبحت هذه العمليات موضة عصرية تلجأ اليها كل امرأة اليوم، لما تشهده من تطور وتقنيات عصرية، والأساليب باتت واحدة تقريباً، ونظراً لكون الغيرة من سمات المرأة فانها تحاول ان تقلد الفنانات، باعتبارهن قدوة لغيرهن من النساء على صعيد الجمال والتجميل.
تشير الاحصاءات الى أن 80% من النساء يخضعن لعمليات تجميل في سن مبكرة أحياناً مما يترك مضاعفات حادة ليس على صحة المرأة فقط وانما على نفسيتها ايضاً.
هي عملية اختيارية يتم من خلالها تغيير أو تحسين جزء في وجهك  أو جسمك. فإذا كنت تفكر في إجراء جراحة التجميل، احرص على أن تعرف على ما تشتمله هذه الجراحة قبل أن تقرر.
ان الجراحة التجميلية التي تجرى على المظهر العادي امرا غير مرغوب فيه. كما اضاف انه اذا ولد شخص ما بانف كبير، قد يكون ذلك امرا طبيعيا لكنه لا يرغب في ذلك.
  1. الجراحة التقويمية:يهدف التقويم إلى الوصول لحالة من الانسجام الإطباقي الذي يؤمن الناحية التجميلية و الوظيفية على مستوى المركب الفكي الوجهي ، قد يتداخل على الأسنان فقط أو على القواعد العظمية في مراحل النمو ، لكن هناك حالات تستفحل فيها المشكلة التقويمية بسبب اضطراب العلاقة بين الفكين وبقية عظام الوجه أو بين الفك العلوي والسفلي ، مما يستدعي تداخل طبيب الجراحة لتصحيح الخطأ قدر الإمكان .
وللاستفسار حول أي شئ يمكنكم الإتصال علي المركز الاردني للتجميل من خلال هذا الرقم 00962776558558

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور غرف نوم بنات و صورغرف نوم اطفال و غرف نوم مودرن

فساتين سهرة رووعة و صور فساتين زفاف موضة 2017

لعشاق القراءة مكتبة المليون كتاب لتحميل الكتب بروابط مباشرة